حضور وازن ل”الائتلاف” بالمعرض الدولي للكتاب

233

بصم الائتلاف الوطني من أجل اللغة العربية، على حضور وازن بالمعرض الدولي للكتاب هذه السنة، من خلال المشاركة في المحاضرات والندوات العلمية والفكرية المنظمة به، وتوقيع عدد من الكتب الجديدة.

فؤاد بوعلي رئيس الائتلاف الوطني من أجل اللغة العربية، يشارك في تأطير محاضرة علمية بعنوان: تدبير السلم الهوياتي في عالم المسلمين: مفاهيم وآليات”، ينظمها مجلس حكماء المسلمين اليوم الأحد 4 يونيو 2023، ابتداء من الخامسة والنصف مساء، وذلك بجناح المجلس بالمعرض القاعة D14.

ووقعت الباحثة والكاتبة الدكتوراه فاطمة حسيني نائبة رئيس الائتلاف الوطني من أجل اللغة العربية، أمس السبت 3 يونيو 2023، كتابها الجديد “معجم المصطلحات.. تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها وتعلمها”.  

ويرتقب أن يوقع الدكتور يحيي شوطى عضو المنسقية الوطنية للائتلاف، كتابه الجديد حول القضية الأمازيغية، يوم الأربعاء 7 يونيو 2023، برواق مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة ابتداء من الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.

يشار إلى أن الدورة الثامنة والعشرين للمعرض الدولي للكتاب والنشر 2023، تنظم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، خلال الفترة الممتدة من 01 إلى 11 يونيو 2023 بفضاء OLM السويسي بالعاصمة الرباط.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليقات